EN
RISHBIN CO., LTD

التكوين الرئيسي والمعايير التقنية لـ Uncoiler

يوصف الهيكل الرئيسي لفك اللفائف بإيجاز
تتكون معدات Uncoiler بشكل رئيسي من قاعدة ، آلية تخميد ، مضيف ، بكرة قابلة للسحب ، وعربة تغذية.
يعتمد الإطار الرئيسي على رفوفين بأربعة قضبان ربط ويتم استخدام المسامير المسطحة أو المستدقة لتحديد البنية المتكاملة المثبتة على القاعدة. يمكن للمغزل أن يتحرك بمقدار ± 40mm محوريًا ، ويتم تحقيق ذلك عن طريق التبريد ، والطحن الدقيق إلى دائرة خارجية عالية الدقة مباشرة لتحل محل الحلقة الداخلية من أسطواني أسطواني قصير ، وقيادة المسمار بواسطة عجلة اليد ومن خلال محورين الكريات Thrust تستخدم للحد من الموضع بحيث يمكن تحريك المغزل إلى اليسار واليمين بالنسبة للحامل.
تستخدم بكرة نوع قابل للاستبدال من هيكل انفصال ذات حواف. هناك نوعان من هياكل بكرة شائعة الاستخدام. بالنسبة لبكرة قطرها 76 مم مع أنبوب أساسي ، يمكن استخدام مشبك مزدوج مستدق مع فتحة صغيرة من 1: 3. يتم تثبيت البراغي اليدوية يدويًا ويتم استخدام غسالات على شكل حدوة الحصان من أجل المعالجة السريعة (بدون فك البراغي).
بكرة قطر 203mm ، لأن نطاق التوتر كبير جدا (القطر 180 ، - القطر 220mm) إلى 40 ملم ، و شياق أقل من 200 ، لا يمكن استخدام البنية النموذجية. لذلك فإن البنية الخاصة التي صممها قوة الأنابيب الفولاذية ذات القطر 140 ، يكون المسمار هو فقط شد الهرم المزدوج التربيعي حول القطر النسبي للهيكل الخاص ، مشدودًا بمفتاح يدوي. المخروط الرباعي مع دليل من نوع المكبس يحتوي على ثقب نفطي. عند العمل ، يمكن تشحيم ثاني كبريتيد الألومنيوم تلقائيًا. في الوقت نفسه ، يعتبر أنه قد يكون هناك انحراف كبير بين بكرة والبكرة. ولذلك ، فإن الهيكل الأساسي الذي يتراوح قطره من 170 إلى 210 ملم يعتبر بشكل خاص في الهيكل. إضافة واتس لتحقيق قطر من 180 ~ 220 ملم ، بحيث يمكن إزالته وأصغر ، ولكن أيضا يمكن أن تصبح معالجة أكبر.
يتم الحصول على قوة التخميد بدون طاقة عن طريق زوج من أسطوانات نوع الحجاب الحاجز التي تعمل على أقراص الاحتكاك في العمود الرئيسي من خلال ألواح الاحتكاك. يتغير التوتر مع تغير ضغط الهواء وحجم قطر الملف. الجزء السفلي من الآلة الرئيسية مجهز بزوج من البكرات الرئيسية. تمكن بكرات الطي الموازية الشريط من المرور خلال الجزء السفلي من الماكينة تحت ظروف محاذاة أفضل. مع الأخذ بعين الاعتبار دقة التركيب للوحدة بأكملها ، يجب الإبقاء على أسطوانة قابلة للطي قابلة للطي في نهاية مخرج جهاز تفكيك الوحدة الأصلي. (ولكن يمكن تكييفها إلى موقع مناسب).
إن عربة التحميل هي عربة بسيطة تحمل باليد ، ولكنها أيضًا مكون خاص متعدد الاستخدامات. يرشد إطار الإطار على شكل V ويحتفظ بمقبس هيدروليكي ثابت وثابت من خلال قاطرتين توجيهيتين بقطر 32. ومن المأمول أن يكون نطاق الرفع محددًا بـ 120 مم أو أقل ، وأن النوع المتغير يجب أن يعتمد وضع مسمار ، وينبغي أن يكون الأزرار على وضع المسمار.
من أجل تسهيل اهتزاز المقبض اليدوي ، يتم تصنيع درابزين العربة ليكون طويًا ومستويًا. بعد رفع الدرابزين ، يتم تثبيت دبابيس الخطاف بإحكام من خلال التصميم والبحث. عندما يتم وضع المقبض ، يمكن فقط استخدام قضيب ربط الخطاف. التفريغ وفتح. يوجد ثقب توسيط بسيط يظهر فوق مساند الذراعين لتسهيل توسيط الملفات ، ويتم توفير كتلة مانعة لمنع التراجع المحتمل. يجب أن يكون السكة الخارجية التي يركبها المستخدم على نفس المستوى مع القضيب الداخلي لمنع العربة من القفز. مع الأخذ بعين الاعتبار أن كل لفة تحتاج إلى العمل لأكثر من ساعة واحدة ويتم استخدامها بشكل غير متكرر ، من أجل تجنب تسرب صمام الانزلاق الهوائي ، يتم استخدام صمام يدوي يدوي من الصلب غير القابل للصدأ ويتم زيادة جهد أسطوانة الغاز.
المعلمات التقنية الرئيسية لل uncoiler
(1) سرعة خط الوحدة 30 م / دقيقة
(2) توتر غير طبيعي O- ~ 60kg ، نطاق ثبات الشد ± 15٪ ، ضغط الهواء الاحتكاك المشبك الاحتكاك ، ضغط العمل 0 ~ 0.4Mpa
(3) مواصفات واردة
ا. لفائف الألومنيوم (مع الأساسية أنبوب الصلب) ، قطر الأنبوب 176 ملم ، طول الأنبوب 320 ± 10 مم ، قطر لفة 1650 ~ 1lO00mm ، عرض 300 مم ، لفة الوزن ≤500kg
ب. لفائف الصلب (coreless) ، القطر الداخلي 203 ، قطرها 1l80 ~ 220mm ، قطر لفة 1lO00mm ، عرض 200mm ، لفة الوزن ~ 650kg
(4) بكرة نوع: قابل للنقل Flange اقتران
ا. 76mm ثابت كم دليل سريع لقط
ب. 180 ~ 220mm يتقلص وقطنيّ هرميّ اصطناعيّ لقط
(5) طريقة التدحرج: يدفع جهاز التعقب على عربة المواد بمقياس 500mm. يقوم الرافع الهيدروليكي اليدوي برفع الإطار على شكل V ، ويبلغ الحد الأقصى لمقدار الرفع 120 ملم ، والذي يمكن أن يضيف lOOmm.
(6) المواد الواردة: ضبط عجلة اليد اليدوي ، نطاق التمركز ± 40mm
(7) حجم الإطار 1300 × 850 × 1200 مم (ساعة)
(8) الوزن الإجمالي للمعدات 750kg

Rishbin في المقصات المهنية ، آلة خط الحز ، وآلات التسوية ، مغذيات ، آلات الفك وغيرها من الشركات المصنعة المعدات الطرفية لكمة ، في تطوير تصميم آلة R & D لديها ثروة من الخبرة وجديرة بالثقة!
  • ميزات NC المغذية وإجراءات التشغيل

    ميزات NC المغذية وإجراءات التشغيل

    August 29, 2018ثلاثة في واحد آلة NC تغذية سيرفو هذا ميزات الجهاز: 1. إن رف التجميع ، التسوية ، تغذية ثلاث آلات في الماكينة ، تأخذ مساحة أقل. ضبط الإلكترونيات الضوئية ، الهيدروليكية ، الهوائية في واحد ، ...view
  • مقدمة من ألواح الصلب المجلفن

    مقدمة من ألواح الصلب المجلفن

    September 3, 2018الشظايا التي طورتها وأنتجتها Rishbin تستخدم على نطاق واسع في شق وتجهيز مختلف الصفائح المعدنية. من بينها ، والألواح الفولاذ المجلفن المشتركة ، وخاصة ألواح الصلب المجلفن ، ج ...view
  • انزلاق المحور مقدمة في صناعة المشقق

    انزلاق المحور مقدمة في صناعة المشقق

    August 13, 2018ما هو محور الانزلاق؟ ما يسمى محور الانزلاق ، وهذا هو ، على نفس بكرة ، محور بقطر كبير وقطر صغير ولكن قادر على إعادة لف. محور الانزلاق ، والذي يعرف أيضا باسم محور الاحتكاك ...view
  • صفائح الفولاذ الصلب خط إنتاج القص

    صفائح الفولاذ الصلب خط إنتاج القص

    August 9, 2018معدات خط إنتاج صفائح الصلب السليكوني عبارة عن معدات خاصة تقسم المواد المدلفنة باللفائف السيليكونية الملفوفة إلى شريط عرض معين. انها مناسبة لل proc ...view
  • صيانة وموجز مكونات تعمل بالهواء المضغوط من آلة الحزّ المعدني

    صيانة وموجز مكونات تعمل بالهواء المضغوط من آلة الحزّ المعدني

    June 28, 2018وتشمل الأجزاء والمكونات الهوائية المستخدمة في آلة القطع المعدنية: اسطوانة هوائية ، صمام تنظيم السرعة ، صمام مكوك ، صمام تخفيض الضغط ، صمام كهرومغناطيسي ، صمام يدوي ، ضباب بخاخ ...view
  • مقدمة من الصلب المدرفلة على البارد لوحة من آلة الحز

    مقدمة من الصلب المدرفلة على البارد لوحة من آلة الحز

    August 21, 2018إن Rishbin قابل للتطبيق على نطاق واسع في معالجة ألواح الصلب المدرفلة على البارد والصلب الكربوني المدرفل على الساخن ، والصلب السليكوني ، والصفيح ، والفولاذ المقاوم للصدأ وأنواع مختلفة من الملفات المعدنية ...view
  • TEL:+ 86-18626315075
  • EMAIL: info@steelslitter.com
  • ADDRESS:رقم 10 ، طريق جينغشي ، وشى ، الصين

EN
RISHBIN CO., LTD

Main Composition and Technical Parameters of Uncoiler

The main structure of the uncoiler is described briefly
Uncoiler equipment mainly consists of a base, a damping mechanism, a host, a retractable reel, and a feeding trolley.
The mainframe adopts two racks with four tie rods and the flat or tapered pins are used to locate the integral structure fixed on the base. The spindle can move ±40mm axially, which is achieved by quenching, precision grinding into a high-precision outer circle directly replacing the inner ring of the short cylindrical roller bearing, and driving the screw by the hand wheel and by the two Thrust ball bearings are used to limit the position so that the spindle can be moved left and right relative to the rack.
The reel uses a replaceable type of flanged detachable structure. There are two types of commonly used reel structures. For a 76mm diameter reel with a core tube, a double taper head clamping with a simple taper of 1:3 can be used. Hand-screws are clamped manually and horseshoe-shaped washers are used for fast (without disassembling screws) handling.
For the 203mm diameter reel, because the tension range is too large (diameter 180, - diameter 220mm) up to 40mm, and the mandrel is less than 200, the typical structure can not be used. So a special structure designed by the diameter 140 steel pipe force, the screw is only the tension of the double quadratic pyramid around the screw relative diameter of the special structure, tightened by a manual wrench. The quadri-cone with a piston-type guide has an oil hole. When working, the aluminum disulfide can be automatically lubricated. At the same time, it is considered that there may be a large deviation between the reel and the reel. Therefore, the base shaft with a diameter of 170 to 210 mm is specifically considered in the structure. Adding watts to achieve a diameter of 180 ~ 220mm, so that it can be removed and smaller, but also can become larger processing.
The unpowered damping force is achieved by a pair of diaphragm type cylinders that act on the friction discs of the main shaft through clamp friction plates. The tension changes with the change of air pressure and the size of the coil diameter. The lower part of the main machine is equipped with a pair of main reels. The parallel folding rollers enable the strip to pass through the bottom of the machine under better alignment conditions. Taking into account the installation accuracy of the entire unit, an adjustable folding roller at the outlet end of the original unit unwinding machine should be retained. (But it can be adapted to a suitable site).
The loading trolley is a simple hand-carrying trolley, but it is also a versatile special component. The V-shaped frame guides and maintains a stable, manual hydraulic jack through two guide rails with a diameter of 32. It is hoped that the lifting range will be limited to 120 mm or less, and that the changing type should adopt a stud mode, and the studs should have a screw positioning.
In order to facilitate the shaking of the hand spanner, the handrail of the trolley is made to be foldable and flat. After the handrail is lifted, the pair of hook pins are firmly fixed by the design and research. When the handle is put down, only the connecting rod of the hook can be used. Unloading and opening. There is a simple peeking centering hole above the armrests to facilitate the centering of the coils, and a blocker block is provided to prevent possible rollback. The outer rail installed by the user must be level with the inner rail to prevent the trolley from jumping. Considering that each roll needs to work for more than one hour and is used infrequently, in order to avoid leakage of the pneumatic slide valve, a reliable manual stainless steel ball valve is used and the voltage of the gas cylinder is increased.
The main technical parameters of the uncoiler
(1) Unit line speed 30 m/min
(2) Unwinding tension O--~60kg, tension stability range ±15%, air pressure clamp frictional damping, working pressure 0~0.4Mpa
(3) Incoming specifications
a. Aluminum coil (with steel tube core), tube diameter 176mm, tube length 320±10mm, roll diameter 1650~1lO00mm, width 300mm, roll weight ≤500kg
b. Steel coil (coreless), internal diameter 203, diameter range 1l80~220mm, roll diameter 1lO00mm, width 200mm, roll weight ~650kg
(4) Reel Type: Removable Flange Coupling
a. 76mm fixed sleeve manual fast clamping
b. 180~220mm shrinking and quadrangular pyramid artificial clamping
(5) Roll-up method: The tracker pushes on the material trolley with a gauge of 500mm. The manual hydraulic jack raises the V-shaped frame, and the maximum lifting amount is 120mm, which can add lOOmm.
(6) Incoming materials: manual hand wheel adjustment, centering range ± 40mm
(7) Frame size 1300 X 850 X 1200 mm(h)
(8) Gross weight of equipment 750kg

Rishbin's professional cross shears, slitting line machine, leveling machines, feeders, unwinding machines and other punch peripheral equipment manufacturers, in the development of R & D machine design has a wealth of experience and trustworthy!